سامسونغ تكشف رسمياً عن هاتفها الذكي Galaxy S5 Active

سامسونغ تكشف رسمياً عن هاتفها الذكي Galaxy S5 Active
دبي – البوابة العربية للأخبار التقنية

كشفت شركة سامسونغ، بالاشتراك مع شركة الاتصالات الأميركية “إيه تي آند تي” AT&T رسمياً عن الهاتف الذكي “غالاكسي إس 5 أكتيف” Galaxy S5 Active، وهو النسخة القوية والمضادة للصدمات من هاتفها “غالاكسي إس 5″.

وتمتاز سلسلة “غالاكسي إس أكتيف” من هواتف سامسونغ بمقاومتها الفائقة للعوامل المحيطة والاستخدام المفرط، حيث إنها معدة للعمل أثناء ممارسة الرياضيات القاسية، مثل السباحة والتزلج على الثلج والاحتفالات الموسيقية.

ويعد هاتف “غالاكسي إس 5 أكتيف” الذي يأتي حصرياً لشركة “إيه تي آند تي”، خلفا لهاتف “غالاكسي إس 4 أكتيف” الذي كشفت عنه سامسونغ في يونيو من العام الماضي.

ويقدم الهاتف الجديد نفس مواصفات هاتف “غالاكسي إس 5″، بما في ذلك مستشعر ضربات القلب ولكن بدون قارئ البصمة، كما أن أزرار التحكم فيزيائية وليست لمسية، إضافة إلى ذلك، يأتي الجهاز بزر جانبي لتشغيل التطبيقات الخاصة بالنشاط واللياقة البدنية، كما أنه يأتي مضادا للماء والغبار.

وسيجري طرح الهاتف بعدة ألوان هي الأخضر والأحمر والرمادي، كما سيتوفر في الولايات المتحدة بسعر 715 دولارا.

صورة مسربة لاحتمال ما يمكن أن يكون شكل آيفون 6

صورة مسربة لاحتمال ما يمكن أن يكون شكل آيفون 6
دبي – ترجمة (أيمن اليامي)

سربت صورة محتملة يدعى أنها تصميم لخلفية جهاز آبل المرتقب الآيفون 6 عبر مواقع الإنترنت، ولم يلاحظ تغيير كبير إلا في حجم الجهاز وشعار آبل الذي يتوقع أن يكون متوهجاً.

وفي حين أنه من غير المتوقع نجاح هذا المنتج المتقدم من آبل إلا أن مخاوف مستخدمي الهواتف تكمن في عمر البطارية، التي مما يبدو أنه سيتم توسيع تحملها وذلك لوجود الميزة الجديدة وهي الإضاءة المتوهجة من شعار الشركة خلف جهاز الآيفون 6.

الصورة المنشورة تظهر أن الجهاز الجديد سيكون أكبر حجما، وأنحف، وأن يعود ليكون الشكل الخارجي من الألمنيوم.

وتم نشر الصورة عن طريق موقع التصليحات الأسترالية.

الأمر في النهاية ليس أكيداً، ولكن بالنسبة لمحبي شركة آبل ومستخدمي جهاز الآيفون فإنهم يرون في هذا التصميم طعماً ومذاقاً آخر، كما يتطلعون للحصول على النظرة الأولى حول حقيقة الجهاز وطريقة عمله، ومن المتوقع أيضا الكشف عن نظام iOS 8 الأسبوع المقبل.